الأخبار

محافظ الجنوبية يشير الى ضرورة متابعة مشاريع البنية التحتية ومشاريع الطرق الداخلية في مختلف المناطق لتوفير افضل الخدمات للجميع

نوفمبر 04 , 2020

التقى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، خلال "المجلس الافتراضي" عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد ، بعدد من الأهالي والمواطنين من مختلف مناطق المحافظة ، وذلك بحضور سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري نائب المحافظ ، وسعادة المهندس عاصم عبداللطيف مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية وعدد من الضباط والمسؤولين بالمحافظة.

وفي مستهل اللقاء ، رحب سمو المحافظ بالحضور ، مؤكداً على أهمية التعاون مع مختلف الجهات الأمنية لتعزيز الدور الأمني والاجتماعي، وذلك تنفيذا لتوجيهات  معالي الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ،  في دعم وترسيخ دعائم الامن والأمان بين افراد المجتمع.

كما اشار سمو المحافظ ، بأن المحافظة دؤوبة في مد جسور التواصل  مع الأهالي عبر المجلس الافتراضي الذي يعتبر قناة فاعلة ومباشرة ضمن القنوات الذكية لنقل احتياجاتهم ومطالبهم لمختلف الجهات الحكومية ومتابعة حلها ، والذي يؤكد تنفيذ مبدا الشراكة المجتمعية عبر المنصات الالكترونية التي توفرها المحافظة بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

فيما تابع سمو محافظ المحافظة الجنوبية ، ابرز الخدمات التي تلبي احتياجات أهالي مناطق "جو والزلاق" من الناحية الخدمية والاجتماعية والتنموية، مشيراً سموه الى ضرورة متابعة مشاريع البنية التحتية ومشاريع الطرق الداخلية في مختلف المناطق لتوفير افضل الخدمات للجميع ، وذلك بالتنسيق مع وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني.

وبحث سمو المحافظ ، خطط تطوير الخدمات المقدمة في منطقة الرفاع الشرقي ومدينة خليفة، مبينا سموه ان المنطقة ستشهد العديد من المشاريع التطويرية الرائدة ، وذلك في سياق اهتمام المحافظة الجنوبية بالمشروعات التي تحقق التنمية الشاملة في مختلف مناطق المحافظة بالتعاون مع بلدية المنطقة الجنوبية والعديد من الجهات الحكومية.

كما اوضح سمو المحافظ ، بأن المحافظة قامت بالتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة لتنفيذ الإجراءات اللازمة لاستقبال موسم الأمطار ، مبيناً سموه أهمية متابعة آلية الحلول لمنع تجمع مياه الأمطار سنوياً والعمل على مراحل إجراء الصيانة اللازمة لها في مختلف المناطق الداخلية والمناطق الحيوية في المنطقة.

وفي ختام "المجلس الافتراضي" ، أشاد الحضور بالدور البارز الذي تقوم به المحافظة وتواصل مستمر خلال المجلس الافتراضي الأمر الذي يؤكد على دور الشراكة المجتمعية والسعي الحثيث لاستمرار المبادرات الأمنية والتنموية لتحقيق الأمن والتنمية وابراز الصورة الحضارية للمحافظة.